تطوير أنظمة الرد الصوتي التفاعيلي المخصصة

الرد الصوتي التفاعلي (IVR) هو نظام هاتفي محوسب يتيح للمتصل هاتفياً الاختيار من قائمة صوتية. يتم الاختيار باستخدام إدخالات لوحة مفاتيح الهاتف أو الردود الصوتية. ويسمح هذا النظام للعميل بالتفاعل مع نظام الهاتف وبالتالي نظام الكمبيوتر. يقوم ﻧظﺎم الهاتف بتشغيل مقاطع ﺻوﺗﯾﺔ ﻣﺳﺟﻟﺔ مسبقاً وﯾﺿﻐط اﻟمتصل ﻋﺎدة ﻋﻟﯽ رﻗم ﻋﻟﯽ ﻟوﺣﺔ ﻣﻔﺎﺗﯾﺢ الهاتف ﻟﺗﺣدﯾد اﻟﺧﯾﺎر اﻟﻣرﺗﺑط بالقائمة اﻟﺻوتية.

يتضمن حل المعتمد لدينا وهو نظام أستركس (Asterisk) مفتوح المصدر العديد من الوظائف التي تجعل منه منصة لبرامج الرد الصوتي التفاعلي (IVR) قوية: تشغيل القوائم الصوتية وتسجيل ردود ومداخلات المتصلين، وحفظ الأرقام المدخلة، والوصول إلى قواعد البيانات وخدمة الويب، والربط والتكامل مع  التقويم ، والتعرف على الكلام وتحويل النصوص إلى كلام صوتي آلياً. ويتم بناء تطبيقات الرد الصوتي التفاعلي (IVR) باستخدام أدوات ولغات تطوير متخصصة ويمكن أن تتكامل مع أي نظام خارجي تقريبًا. ميزات الرد الصوتي التفاعلي (IVR) المتطورة المتاحة قادرة على التعامل مع جميع احتياجات عملك بما في ذلك خيارات إعادة الاتصال وإعادة التوجيه، والمكالمات الهاتفية العادية، والاستجابة للعمليات المنطلقة بناء على طلبات بالرسائل النصية القصيرة (SMS)، والنداءات الصوتية... إلخ.

ترتبط حلول الرد الصوتي التفاعلي (IVR) أيضاً مع الحملات الدعائية، والتي يمكن تعيينها لتشغيل البرامج النصية المختلفة. مع تطبيقات الرد الصوتي التفاعلي التي يمكن تطويرها لدينا في بدائل حرة، يمكن توفير خدمات الرد التفاعلي على المكالمات (IVR) للمنظمات بمختلف أحجامها. كما تعالج خدمة الرد الآلي الداخلية لدينا المكالمات الواردة باستخدام التكنولوجيا التي تجيب على المكالمات دون مشغل.

يمكن لبدائل حرة تقديم حلول الرد الصوتي التفاعلي (IVR) شاملة بشكل سريع. باستخدام هذه التقنية المتقدمة يمكن توفير المعلومات للمتصلين بمنظمتك بلمسة واحدة على لوحة مفاتيح الهاتف ، 24 ساعة في اليوم.